Monday, 24 August 2009

أستح يا مرزوق و بسك تأليف

الخبر الأول
الغانم يحذر المركزي من تسييل أصول الأفراد والشركات
حذر النائب مرزوق الغانم محافظ البنك المركزي من محاولة الضغط على البنوك لتسييل اصول الافراد والشركات، مؤكدا ان المحافظ تساهل وقت التشدد، والآن يتشدد في الوقت الذي يفترض ان يكون فيه نوع من المرونة.
واشار الغانم الى ان هذه الاجراءات ماهي الا محاولة لتغطية الفشل الكبير لقانون الاستقرار المالي. واضاف «كنا حذرنا بالسابق من هذا القانون الذي قلنا عنه بانه ستكون له آثار إيجابية من الناحية النفسية ولفترة زمنية معينة وستنتهي هذه الاثار».
وتمنى الغانم صدور تصريح رسمي من المحافظ ينفي فيه مثل هذه المعلومات التي تتحدث عن الضغط الذي يمارس على البنوك لتسييل الاصول.
الخبر الثاني
المصارف: المركزي لا يضغط علينا لتسييل الأصول

صرح عبد المجيد حاجي الشطي - رئيس مجلس إدارة إتحاد مصارف الكويت أن البنوك المحلية لا تقوم بتسييل أصول الرهونات المقدمة من العملاء وليس هناك ضغط عليها من بنك الكويت المركزي لتسييل هذه الرهونات . وأضاف بقوله ' ويود الاتحاد التأكيد على تعاون البنوك المحلية مع عملائها المتعاونين معها وحرصها على جدولة وإعادة جدولة مديونيات عملائها كل حسب حالته'،مشيرا أن البنوك لن تتواني في تقديم كل العون لعملائها والمطلوب من العملاء التعاون مع البنوك في إستيفاء كافة المتطلبات .

زعلان على منو و ليش ؟ سالفة الأصول تم التصريح بها سابقا و يعلم البنك المركزي بأن ذلك سيحدث كارثة و هذا شيء بسيط حتى الخداي يفهمها .. و لكن لماذا طلع لنا مرزوق اب هل وقت ؟ تابعوا أرباح شركات الغانم و تعرفون السبب لأنه مديونياتهم سواد وجه ولا يريدون التخلي عن أصولهم ... من قالك صير تاجر ؟ قال البخت
صارت مليون بلوة و بلوة بالكويت ما طلع لسانك الا عل قانون ؟ و يثبت العم صاهود بأنه فعلا تاجر و انتم لستم سوى أصحاب مناقصات لا تفقهون بالتجارة شيئا أسمع بس و تعلم من عمك صاهود أصول التجارة طيح الله حظ أعيان و مبرد ماكو شركة ربحانة حشى ! اللهم لا شماتة قال رجل الأعمال سعود صاهود المطيري ان تداعيات الأزمة المالية بدأت تختفي، وأن من يزعم أن الأزمة ما زالت تؤثر في أعماله، فهو يتلاعب ليخفي فشله على غرار ما حدث أثناء الغزو، حيث كان الغزو شماعة تعلق الشركات عليها أخطاءها وفشلها. وأوضح المطيري، في تصريح لـ «القبس»، أن وضع العقارات التجارية خلال الفترة الحالية يختلف ما بين التجاري في السالمية وحولي وغيرها من المناطق خارج العاصمة. وهذه النوعية من العقارات تنقسم ما بين عقارات صغيرة لا تتعدى مساحتها 500 متر، حيث شهدت هذه النوعية طلبا خفيفا خلال الفترة الأخيرة، وعقارات تجارية كبيرة لا يزال وضعها سيئا ولا طلبات في السوق لشرائها عمي صاهود و عمكم كلكم في عندنا تجار أسم يا ليت تعلهمهم أصول التجارة لو سمحت .

9 comments:

ma6goog said...

بو مشاري مدرسة

Anonymous said...

cheap spy ;)

Anonymous said...

hahahahaaaaaa

LooooOOoOooOooooOOOOOool


xD

Anonymous said...

WhahahaOOOw

hahahaaaaaaaaw

woooh

hahahahhahahahahaha
khkhkhaaaaaaaaa

hahahahahahahahahahaaaa

aah

Loool


آخ ظهري عورني من شدة الضحك

xD

Anonymous said...

:)

Anonymous said...

;)

Eng_Q8 said...

ما جذب صاهود

Anonymous said...

مرزوق يصرح !!!! ابحث عن ماجد جمال الدين (:

Edrak said...

مطقوق

شيء طبيعي



انونيميس

هدي اعصابك



انج كيو ايت

صاهود مثال للتاجر المفيد ولا فلس برا كل مشاريعه بالكويت بصراحة هذه هي النماذج التي نحتاجها