Wednesday, 2 December 2009

كيف تحمي نفسك يا مدون

حدث كل شيء في جهزك و المتصفح أيضا من موقع مايكروسوفت
حمل هذا البرنامج عندما تحّمل و ترفع ملفات او تتصفح أو تنشر بوست او في منتدى
حمل هذا البرنامج لزيادة الحماية
حمل هذا البرنامج و ضع فيه المعلومات المهمة و أقفل عليها
Antispyware حمل انتي سبايوير أيضا
antivirus internet security حطلك
firewall مايكون بس انتي فايروس يجب ان يكون فيه
و خطوة بونس حمل هل برنامج و ضبط الثغرات في الكمبيوتر خاصة في ما يتعلق بالبروتوكولات .. البرنامج سيفعل كل شيء
أتمنى لكم السلامة و الي متوهق بشيء يبلغني

19 comments:

bo bader said...

واستخدم ماك لأنه وايد آمن من الويندوز

شرايك ؟

Anonymous said...

بيوتفل مايند @@

بو محمد said...

يلوموني لي قلت و ما أدراك ما إدراك
تقبل امتناني عزيزي و شكري على مجهودك

دمت و الأهل و الأحبة يرعاية الله

ولد الديرة said...

لاااااااااااااا

ما البس بوشية آخر عمري





















اذا حملت ادفع نفقة؟

why me said...

مجهود رائع


ثانكس

Anonymous said...

ليش معقدها

استخدموا خدمات قوقل من ايميل وكل شي ولا راح يعرفون عنكم شي وانصح الكل يستخدم ايميل قوقل كوسيلة للتواصل مع الجميع لأنه الأيميل الوحيد بالعالم اللي مايطلع الإيبي حق مستخدمينه نهائياً

عكس الهوتميل والياهو وغيرهم من الشركات

فمادري شدخل السباي وير وغيرها من البرامج اا كان القصد زيادة الحماية

Anonymous said...

المثل يقول: لاتبوق ولا تخاف

هذي الاشيا اللي ذكرتها تمنع عنك الهاكينغ والفيروسيز بالاضافة للالتفاف حول الحجب من شركات الانتلانت بالكويت

ما تمنع السلطات الامنية (حدها الكلمة تخوف) من انها تتابعك وتشوف انت شتسوي ووين تدش وشتكتب ومن اي مكان وباي ساعة وشلابس وهل حاط جل بشعرك او لا

تعرف انهم بشركات النترنت هني بالكويت يتسلون (بعض موظفينهم) تالي الليل بغرض قتل وقت الفراغ بمتابعة شقاعد يصير؟

Edrak said...

bo bader

طبعا عشان جذي ما يبت طاري الماك لأننا بأمان أكثر

Edrak said...

انونيميس

انت البيوتفل

Edrak said...

بو محمد

والله هذي ما سمعتها من قبل بس يازتلي صراحة و تذكر ان اليقين هو ادراك الذات

تحياتي يا صديقي الصدوق

Edrak said...

ولد الديرة

لا بس اذا تطلقت يعطونك نص الحلا

واي مي

ميرسي

Edrak said...

انونيميس

ما قلته ليس كافي فبامكان التجسس على جهازك و الي له فهامية يقدر يوصلك بسهولة و طريقتك ليست حماية كافية

Edrak said...

انونيميس

ثق تماما استخدم البرنامج الي اعطيك اياه و لن يعرفوا ماذا تفعل هذي اخذها مني كاش

و بعدين بالكويت الي مهدد مو الي يبوق و انا اخوك .. الي ما يبوق اهو المفروض الي يخاف

Anonymous said...

ليش كل هذا انتو تخافون احد يخترقكم ليش انتو تسون شي غلط
ولا نسيتو مثلكم لا تبوق لا تخاف
ليش كل الخوف هذااااا

Edrak said...

anonymous

أتكلم هندي ؟ أقولكم اب هل زمن الي مايبوق اهو الكفروض الي يخاف ترد تعيد نفس الكلام الي ينقال فوق ؟

و اذا يت عل خوف فأنا معروف جيدا و ماعندي شي أخفيه عزيزي و هذي النصايح للي يبيها و أنا شخصيتي معروفة للناس .. أما انت تكتب بدون معرف فمن الذي يخاف ؟

ولد الديرة said...

لول

يا خوي خلنا نتعلم شوية كمبودي ليش مجلبين بالهندي :)

واضح جدا جدا

ولد الديرة said...

تصدق توني انتبه

اثرى احنا في بداية عصر الفداوية الالكترونيين
!

Anonymous Farmer said...

I'm curious as to what brought this up all of a sudden.

In other words,

عسى ما شر ؟

عاجــل said...

شكرا على الجهد