Monday, 14 January 2008

أعظم فنان و أعظم مذيعة في التاريخ

في البداية نقول لشريف أريزونا و من لف حوله ، نعم نعتز و نكرر ما قالته الرائعة نورية الصبيح (في جلسة إستجوابها) الوزيرة في حكومة دولة الكويت المعبرة عن سياسات الدولة و التي تمت مؤازرتها من المخلصين من أبناء هذا الوطن : 9
نحن مجتمع جبل على التمسك بديننا الحنيف وثوابتنا الاجتماعية في اطارها المحافظ، بما لا يسمح بدخول المظاهر الغريبة على مجتمعنا ومهما كانت خلافاتنا واتجاهاتنا فان الحرص على هذه الثوابت امر لا يقبل النقاش ولا التجزئة ولا مجال للمزايدة في هذا الشأن ، فنحن جميعاً تربينا على قيم راسخة و لا نقبل التنازل عنها باي حال من الاحوال واذا ما كان هناك اي خروج عن هذا الاطار (وهذا حال اي مجتمع طبيعي)، فان علينا جميعا اصلاحه وتقويمه، وهذا ما نقوم به في وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع كوكبة متميزة من المخلصين من أبناء هذا البلد الطيب، وهم موضع تقدير واعتزاز وفخر الجميع ولا مجال لقبول اي تشكيك بحرصهم والتزامهم بقيم هذا المجتمع وثوابته، لذلك وليس دفاعا عن شخصي المتواضع ولكنني انوه واذكر اخواني الافاضل بمراعاة طبيعة مؤسسات التربية والتعليم والتي نتطلع بكل امل لان تمارس مسؤولياتها في تربية النشء وتعليمه بعيداً عن التسييس. 9
نعم ،، موتوا بغيظكم ،، هذه هي الكويت التي نريد ،، و لن تكون أبداً مثلما تبتغون. 9
فيكم خير أفصحوا عن وجهة نظركم الحقيقة الآن ، حتى يكتشف الناس دعاويكم الحقيقية ، و هذا الميدان يا حميدان. 9
سؤال على الهامش ،، من هو أشهر ممثل أو ممثلة في الوطن العربي؟

كمال الشناوي ؟؟

لأ

شادية ؟؟

لأ

شاهد و أنت ستعرف من

عرفتم من ؟؟
إعلان على الهامش : 9

تتقدم مدونة الحلم الجميل بأسمى آيات التبركة و التهاني لمقام المذيعة حليمة بولند بمناسبة فوزها بلقب أجمل مذيعات الوطن العربي لعام 2007 ، و الدور على براقش. 9

42 comments:

على نفسها جنت براقش said...

يادى براقش اللى ماكو غيرها


صج
تيس الفريج ما يحب الا السخله الغريبه

لوووووووول

و انا لى الله مسيكينه
و مكسورة
و امشى يم الساس

لووووووووووووول

على نفسها جنت براقش said...
This comment has been removed by the author.
انا مو براقش هههه said...

انا ارشحها
لووووووووول

لعام 1935


افضل مذيعه بالجريدة

kila ma6goog said...

بو راكان راح اريزونا؟

AnGlOpHiL said...

ما هذه القسوه يا أبــولو...شوفها تقولك مسيكينة و مكسوره

شوي و اصدق و هي الي قبل شوي تقول انا سحليه و احب الحر و اغير الواني

darkness said...

صبحك الله بالخير

صح صح صح اعظم ممثل

و اكو عظمااااء وايد غيره بالساحه

منهم من ودع الحياة و منهم من لايزال يقدم العروض المميزه

:)

و حليمه حلوه بس وايد مسوين لها ضجه يعني انا عندي سيرين عبد النور (مغنيه) احلى منها بوايد

ما ادري ليش خابينا بحليمه و ساكتين عن سيرين؟؟؟؟

someone_q8 said...

السلام عليكم
الظاهر النواب ساعات ينسون ان الاخت نورية الصبيح كانت مدرسة ومربية فاضلة وعبالهم انها يايه من كوكب ثاني ماتعرف عن الدين شيء , ابتلشنا بهيك نواب
بس هم ماكو فايدة محد ايييب هالنماين للمجلس الا احنا

والممثل المشهور هل : في واحد يشابه الرئيس حسني مبارك يمكن اهو :)
ولك مني كل تحية

bass said...

ما راح اتكلم عن السياسة اليوم :))


أعظم ممثل "مسلم البراك ولا الشحومي "


دمت بخير

Someday said...

OH MY GOD!!!
“Ma adrey lysh men9admah!!!!?!?!!? thought it makes sense!!!?!?!?”
I watched it and thought to my self, maskyyyyyn el rayyal esta’7af!!! 3ogob estaw3abt!!!

Tadrey lysh ta3gebny?!?! Cause you admit that you like 7alymah!!!! Mo el other guys el 7elweyn ely “say” they don’t like her o ye6anazon 3lyha!!! O awal ma te6la3 low bda3ayah for 30 second yetsabbehoooon!!!!

سدرة العشـــاق said...

والله لو يسكتون و كل واحد يشتغل بسكات يقدرون ينجزون شي حق البلد

لاعت جبدنا من تسييس كل شي
----
الفيديو ماقدر أشغله بالدوام لي رديت أشوفه
----
حليمة حلوة مافيها شي بس لو تخف من طريقة كلامها و تتحجى عدل تصير أوكيه
----
و براقش شحلوها جنها البخت بس بنتنا حياوية و يا زين الحيا
:)
----
من زمان ما سيرت علينا شدعوة يا حافظ

Kuwaiti lay3a chabdah said...

salam to all my friends here...

:thareef ba3ad ilkalam 3an

نحن مجتمع جبل على التمسك بديننا الحنيف وثوابتنا الاجتماعية في اطارها المحافظ، بما لا يسمح بدخول "المظاهر الغريبة" على مجتمعنا... &
فنحن جميعاً تربينا على قيم راسخة و لا نقبل التنازل عنها باي حال من الاحوال واذا ما كان هناك اي خروج عن هذا الاطار (وهذا حال اي مجتمع طبيعي)، فان علينا جميعا اصلاحه وتقويمه...

an nit6arraq 7aq 7aleema!!! LOOOL
ilkalam rakib 3alaiha right :)

sha'79iyan ashoofha tusee' li ism ilkuwait
(ilmalaqa 3omerha ma kanat 7ilwa wil a'7laq hathi mo malat ilkuwaitieen)

ta7iyati :)

فتى الجبل said...

براقش حق التصوير مو الاذاعة

حلم جميل بوطن أفضل said...

براقش

مراسلتنا في دارفور ،، نصيرة الشباب ، فاتنة الخط السريع و بالأخص الدائري السابع

صحفية ، إذاعية ، موديل ، كل شئ ، سبع صنايع و البخت ضايع

و فعلاً على نفسها جنت براقش يوم إنها تحرشت

حلم جميل بوطن أفضل said...

مطقوق

Honestly, I dont know

and truely, who cares?

حلم جميل بوطن أفضل said...

عاشق العنقليز .. قطوش السادس عشر

رد كيدهم في نحرهم .. ألم تسمع المثل اللي يقول .. تمسكن ليمن تمكن؟

و ياما ورا المراعي ذياب؟

بل هي حية رمل يا عزيزي .. فأحذر منها تمام الحذر

و على نفسها جنت براقش

حلم جميل بوطن أفضل said...

داركنس

يبقى حسني حسني .. و الصراحة ما توقعتها منه

حليمة كائن جميل و لم نتشرف بمعرفة سيرين عبدالنور لكن نحن نشجع المحلي في كل مكان

حلم جميل بوطن أفضل said...

الإنسان الكويتي

البعض يفكر بغباء شديد و يعتقد أنه يمكن أن يشر أفكاره غير الصريحة .. لاحظ فهد راشد المطيري في جريدة الجريدة .. الأخ سبع سوات و هو يكرر نفس المقطوعة و رديا عليه بفس الرد

الصراحة يعجبني بإصراره

أما عن حسني فالفيلم حقيقي و لو تزور موقع اليوتيوب فسترى أحد التعليقات ذكرت إسم الفيلم أعتقد إنه زائر في الفجر

وضعت الفيديو .. و حصلت على 1250 مشاهدة في أول يوم .. و لا أعرف عدد المشاهدات حتى الآن

نتشرف بمرورك

حلم جميل بوطن أفضل said...

بس

شدعوه؟ جنه ما عجبك كلام نورية :)

يكرم البراك و إ إختلفنا معه عن المهرج الشحومي

حلم جميل بوطن أفضل said...

سمسمة

و لم أعترف بإعجابي بها؟ أهي جريمة حتى نعترف بها؟

بل أفتخر بهذا الإعجاب

إنتي شلونك ؟

حلم جميل بوطن أفضل said...

أهلاً سدرة

أمر يومياً على مدوناتكم لكن لا تعليق لدي .. شسوي :)

كلامك كان ممتاز حتى مدحتي براقش .. هي زينه .. بس عليها عرات

تحصل في أحسن المدونات

حلم جميل بوطن أفضل said...

أهلا بالصديق كويتي لايعه جبده

فعلاً مفارقة جميلة. لكن لم هي مشهورة؟ لنعطيها بعض ال
Credit

في النهاية ، الشكل ، ميه ميه ؟ و لا يخر الميه ؟

:)

حلم جميل بوطن أفضل said...

فتي الجبل

براقش مالت كواسير و طيران و إنت الصاج :)

Someday said...

‘7alna min 7alymah!
Ana lowney min lownik bs akiiiiied ana a7lah!!!!
O ta3aaaal!!
Ana walla ma aby adda’7el 3la el rrad el taf_gyry ely 3a6ytah for baragesh!!?!?!! Bs weddy low ta36yeny course!!! Agadem emte7an ta7deyd mostawah?!!?

صبا said...

حليمه حلوه

وانت احلي

تحياتي

Eng_Q8 said...

اهم شي حليمه

وبالنسبه ل بو راكان

فليس لكلامي كلام بعده

على نفسها جنت براقش said...

لووووول

ما اتيوز من التحرش
بس مو منك

من الحرة

ههههههه

عسى بختى مو ضايع يا عيونى

ما لقوا بالورد عيب قالوا يا احمر الخدين
لوووووووووول

و انا وردة

:)

و ما زلت بنظرى حلم

و لم تتحول الى كابوس

AseeL said...

للحين؟.. خبري بس المراهقين يحبونها؟! :)

حلم جميل بوطن أفضل said...

سمسمة

ترا الموضوع عن حليمة. حطيت إسم براقش و تحسفت

حلم جميل بوطن أفضل said...

صبا

ما أعتقدش في أحد أحلى من حليمة

حلم جميل بوطن أفضل said...

المهندس الكويتي

أهم شئ الأخلاق

حلم جميل بوطن أفضل said...

براقش

منو أحمر الخدين؟ طالعي الصورة اللي بالبوست مرة ثانية لو سمحتي

حلم جميل بوطن أفضل said...

أسيل

يوزي .. ترا مزهب كم بيت شعر من اللي همه

بعدين منو المراهق؟ مو اللي يكتب شعر على طوفة المحول؟ أقصد في المدونة

:)

يوزي

على نفسها جنت براقش said...

هذا شئ نسبى
مو شرط اللى انت تحبه غيرك يحبه


و لا محبه الا بعد عداوه

لووووووووول

بالنهايه

عداوتك راح تنتهى

لووووول

مسألة وقت

ولد الديرة said...

حليمة بدون منازع :)

سؤال

ليش حريم الكويت مايواطنونها :P

براقش

care to 3answer
?

:P

صبا said...

ما تتصور شنو استانس لما اشوف وحده حلوه ومو بس حلوه بجانب الانوثه الطاغيه وليست المسطنعه
وانا وحده من المعجبين بجمال حليمه ولا اغا ااااااااااااااااااااااااار منها لاني والحمد لله!!!!!!!!!!!!!

ولكن عندي سؤال محيرني وايد ليش في ناس واااااااااايد لما تشوف حليمه يقولون ويييييييييييييييييييع ؟؟؟؟
هل بسبب الغيره من ويهه الحلو ام بسبب الدلع المصطنع؟؟؟

علي العموم انا وحده احب الجمال ولا اغار منه وايضا اكيد في كثيرين مثلي

وبس حبيت اعلق علي كلام ولد الديره وعلي كلامك وشاكرتلك

تحياتي يالغالي

على نفسها جنت براقش said...

من بعد اذنك حلم
برد على ولد الديرة

شوف بتكلم جد

حليمه جدا فوتوجينيك

اسلوبها بالنقاش لا باس فيه و متحدثه عندها اسلوب حلو

لكن المقرف المياعه المصطنعه اللى ما لها سالفه

و شاطرة اعرفت تستغل امكاناتها و توصل

عاد بطرق صحيحه او ملتويه ما علينا المهم وصلت

غيرها حاولوا و فشلوا

انا لما اشوفها بالتلفزيون بصراحه اقعد اطالع شوى و اركز مو على كلامها
لكن اشوف اخر فناتقها الهيلجيه باللبس

و اغير القناة
ما احس تضيف شئ جديد
:)
لو انا رجل يمكن لى نظرة ثانيه

كانت معاى بالمدرسه تتكلم بالاذاعة و ما كانت هذى المياعه فيها

عاد تدرى لو كلنا الحريم مثلها جان ما طلع جيل سنع منا و هذا الصج

يا ولد الديرة

انت و حلم و انجلو كلكم بقائمة المطلوبين احياء او احياء

لووووووووووول

ولد الديرة said...

ومن بعد اذنك يا حلم

صبا

ربنا يزيد ويبارك

اظن من الدلع المصطنع

اعترف ان قدرتي على اكتشاف التصنع شوي معدومة

:)

ولد الديرة said...

وايضا بعد اذنك طال عمرك

براقش

لو كانوا نص حريم الكويت مثلها جان انقرضت الدواوين

:P

لكن معاج حق

حلم جميل بوطن أفضل said...

براقش

أكيد الجمال شئ نسبي ،، و أنا قاعد أكتب في مدونتي رأيي الشخصي .. حرام ؟

عداوتي متجددة لأن أسبابها دفينة :)

حلم جميل بوطن أفضل said...

صبا

Welcome to 7aleema fan club

حلم جميل بوطن أفضل said...

و لد الديرة

Welcome to Baraqish Hate Club

ولد الديرة said...

اشكرك بعنف :P

الف الف الف مبروك لحليمة

قررنا ارسال حاوية فيمتو حق بيتها

بس الشهر الياي

اخاف تنباق الحاوية

خبرك

احم

المهم

الله يسلمك :)