Saturday, 22 November 2008

وَ لا تَهِنُوا وَ لا تَحْزَنُوا وَ أَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ

إنتهت مباراة اليوم بين ليفربول و فولهام بالتعادل السلبي. بدأ ليفربول المباراة بتشكيلة تعاني من الإرهاق. فتشكيلة ليفربول في معظهما شاركت من خلال نجومها في المباريات الدولية يوم الأربعاء. فعلى سبيل المثال شارك خمسة من لاعبي الميرسي سايد في مباراة أسبانيا بطلة أوربا. و المرافقة أن اللاعب الوحيد الذي لم يتمكن من المشاركة هو الماتادور المرعب توريس و الذي ما زال في طور التعافي من إصابة منعته من مشاركة فريقه الإنتصارات الأخيرة طوال الشهرين الماضين. كما إن ماسكرانو قد تم تعيينه كقائد لفريق الأرجنتين في مبارة أسكتلندا و هي الأولى تحت قيادة الإسطورة مارادونا الذي صرح بأن قائد فريقه الجديد هو الوحيد من ضمن مقعده في فريق مونديال 2012. كما شارك كاراغر و بابل و كويت و كين في مباراة فرقهم الأخيرة. 9

ملامح هذا الإعياء كانت واضحة في البطء و عدم التركيز. و زاد الطين بلة غياب القائد الضرورة جيرارد بداعي الإصابة. لكن توريس كان فعلاً العلامة الفارقة بين الفريقين. فهذا القناص يلقي ب "الرعب" في قلوب أعدائه أينما حل أو جرى سواء كان جريه بالكرة أو من غيره. ترتبك الدفاعات و تضطرب وتكثر أخطائها. يحاول إقتناص الزوايا الضيقة و يخلق المساحات لنفسه رغم الرقابة اللصيقة. 9

المباراة بمجملها كانت مملة بسبب الإسلوب الدفاعي الذي تعودناه من روي هدجسون. كما حاول بينيتز إراحة لاعبيه فأخرج كويت و لم يشرك بابل إلا متأخراً كما لم نشاهد يوسي بن عيون مطلقاً. 9

و الآن لنلقي نظرة على نتائج الحمقى الذين يعتقدون بأن بإمكانهم المنافسة. الأرسنال خسر من جديد بثلاثية أمام مانشستر سيتي و أصبخ خارج نطاق التغطية. أما تشلسي ما زال ينازع الروح و يصر على إحراج نفسه حتى الرمق الأخير و مانشستر يونايتد ما عادت تهمني نتائجهم. 9

كل سبت "أحمر" و ليفربول بألف خير. 9

16 comments:

q8ity said...

ألونسو لازم من اول المباره ينزل من البداية المباره او اول الشوط الثاني و يكون بدل لوكاس

حـمد said...

اشتغل الترقع

من قلتوا تعادل قلت اكيد بابا عود مو قاعد يلعب :)

Fahad Al Askr said...

سبت أزرق عليك وعلى اللي تحبهم

تصدق، وبعيدا عن الفرقة الرياضية بيننا، لكن الممتع إن حسم الدوري الانجليزي متعسر مثل حسم الأزمة السياسية عندنا

بس الحلو إن تشيلسي مع الحل الدستوري وربعك يبونه بوق غير دستوري

-mate said...

شكلي بشجع ربعك، فريقي مو كفوو

حلم جميل بوطن أفضل said...

كويتي

لوكاس ماله لزمة. مرتبك ، قليل المهارة و جسمه ضعيف. هل لاحظت ضعفه في الكرات الرأسية. المشكلةغن كل الركلات الركنية كانت تنتهي إليه بلا فائدة

بينيتز عينه على مباراة الأربعاء مع مرسيليا. فضل إراحة أوراقه الرابحة ألونسو ماسكرانو بابل كويت

حلم جميل بوطن أفضل said...

حمد

بل هو التحليل المنطقي المستند على أسس علمية

تشلسي مانشستر ليفربول كلهم تعادلوا سلبياً

الأرسنال خسر بالثلاثة

شنو تحليلك ياللي ما قمنا نعرف مايته شنو؟

حلم جميل بوطن أفضل said...

فهد العسكر

بل قل سنة كبيسة على يهود سيبيريا و ملياراتهم النفطية التي لن يبيضها لا غسيل أموال و لا مسحوق تايد

ليفربول خط أحمر و هو البطل السابع العشر للبريمير ليج الإنجليزي

و الله تعطيني أفكار إنت

حلم جميل بوطن أفضل said...

ميت

أبواب التوبة مفتوحة و لا تقنط من رحمة ربك

نصيحة ، إذهب الى شاطئ المنطقة الحرة المطل على جون الكويت. قف هناك في عتمة الليل و إستمتع بالعبق الملئ بالزرنيخ و شاهد طيور الفلامنكو المضيئة هناك

إنزع فانيلة الأرسنال. مزقها و إحرقها دون أن يراك أحد. و توجه الى ربك بالدعاء و طلب المغفرة

إرجع بيتكم مفصخ و فنيلة ليفربول سأشتريها لك في وقت لاحق

حـمد said...

عزيزي الحلم

تحمل استيعابي البطئ :)

وخنفرق بين الصح والغلط جذي احسن من التعصب

تحية لك

حلم جميل بوطن أفضل said...

حمد

قصدت ما أعرف مايتك الكروية. ميلان و لا يوفنتوس و لا ليفربول

:)

نبيها تعصب. نبيها حمرة. نبيها دم

بعد ما قصيت على إدراك ، المهمة الياية أقص عليك

حـمد said...

الحلم

ماكو فايدة وللحيني محتر ويبيلي عصير ليمون بالنعناع وهم عشان يساعدني اتحمل محاولات الاستاذ بالاقناع :)

ميلان فشلنا ويبيله ننطره سنة

اما الانتر فيبدع بالدوري ويفشلنا بالاوربي وينطبق عليه المثل اللي يقول ابوي ما يقدر الا على امي

واليوفي كنت زعلان عليه بسبب فضيحته العام بس هالسنة اهو اللي بيبيضها وبيرد الشامبين ايطاليا عقب ما استانسوا فيه الانجليز شوية

وبنفس الوقت اشجع ليفربول جدام المانيين واشجع المان جدام الليفربوليين شرايك باللعانة ؟ :)

بس عندك فرصة كبيرة هالسنة انك تقنعتي لان هم ربعنا شكلهم بيخورونها

Fankooshy said...

يعجبني مارادونا داش بقوة لول
بس صراحه كان لعب صخر
يستاهلون :)

قلب المحبة said...

شكو الأية في الرياضة والموضوع كله


حلم جميل بوطن أفضل said...

حمد

يا أخي ما خليت أحد. مفتر على الكل. يا جماعة شوفوا الإخلاص

عندي واحد تخصص "تقبّس" على ليفربول. من يلف ويهه يقولون ليفربول

:)

حلم جميل بوطن أفضل said...

فانكوشي

مارادونا لاعب لن يتكرر

حلم جميل بوطن أفضل said...

قلب الأحبة

رسالة الى كل ليفربولي مؤمن